مركز تنمية المجتمع ، ياي جنوب السودان

مركز تنمية المجتمع ، ياي جنوب السودان

في 7 يوليو 2016

CDC  هي منظمة غير حكومية غير ربحية أهلية في جنوب السودان ، تأسست من خلال الصلة بين شباب جنوب السودان المهتم بالفن والطموح في ياي.

يشكل الشباب أكبر حصة من سكان جنوب السودان وأيضًا في الفضاء الأسفيري . و يحتاجون إلى أن يكونوا واعين بالخطاب التي يحض على الكراهية عبر الإنترنت، و مهيأين بالكفاءة اللازمة للاعتراف به والتصرف حياله.

في شهر يونيو ، بالتعاون مع وكالة r0g للثقافة المفتوحة والتحول الحرج ، سنستضيف حملات # defyhatenow رئيسية في  ياي تهدف إلى حشد الشباب والمؤسسات والجهات المعنية صاحبة المصلحة للعمل ضد خطاب الكراهية.

في جلبنا لرسالة بناء السلام و #defyhatenow إلى مدرسة سانت بول الثانوية في ياي ، قام الطلاب بإظهار علامات الرسائل الإيجابية والصور.

Picture credit: Emmanuel Lobijo Justine

أجرى CDC في 5 يوليو 2016 مع الطلاب المتحمسين لبناء السلام نشاطًا للتواصل. تمت فيه مشاركة الطرق والاستراتيجيات المشتركة لإشراك وتمكين العروض التقديمية بشأن تخفيف خطاب الكراهية والمخاطر المرتبطة به.

نشكر #OspaceHub على العلامات الجميلة.

@Ospacehub  الابتكار. التعاون. التقنية.

رسالة من المدير:

نتقدم بالشكر ل  CDC (مركز تنمية المجتمع) لرسالتهم الرائعة #defyhatenow في مدرسة سانت بول. أؤمن بهذه الرسالة الرائعة ، سنجعل جنوب السودان مكانا أفضل للعيش. شكراً جزيلاً لكم ، بارككم الله.